التخطيط للحمل بولد

التخطيط للحمل بولد

التخطيط للحمل بولد عندما تنجبين الإناث تحلمين بإنجاب الذكور على الإطلاقً كما هو الوضع مع من ينجبن الذكور فيحلمن بإنجاب الإناث.

والزوج هو الذي يتحمل مسئولية نوع الجنين سواء أكان ذكراً أم أنثى من الناحية العلمية.

بل تبقى بعض الدراسات التي أثبتت أن الطعام الذي تعتمد عليه المرأة يشارك.

كذلكً في نوع جنينها فدرجة الحموضة التي يكون عليها المهبل خلال تلقيحه من الزوج تقوم بتحديد نوع الجننين.

 

الرجل هو الذي يتحمل مسئولية نوع الجنين

يلزم أن تعلمي أولًا عزيزتي أن العلم قد توصل إلى أن الرجل هو الذي يتحمل مسئولية نوع الجنين، سواء أوضح أم أنثي، لأن الحيوانات المنوية يملك تحمل الجنسين الذكر والأنثى، ولكن بويضة المرأة لا يبقى بها إلا جنس الأنثى لاغير، وتعتبر الحيوانات المنوية الذكورية أخف من مثيلتها الأنثوية وأسرع وأضعف منها وتفضل الوسط المهبلي القلوي، أما الحيوانات المنوية الأنثوية فتفضل الوسط الحمضي.

إن كنتِ ترغبين في الحمل بولد، لا تقفي مكتوفة اليدين، لكن زيدي فرصك بتحقيق تلك الرغبة الجامحة وجرّبي التعليمات الآتية من “عائلتي”:

* استخدمي امتحان التبويض المنزلي أو أداة أخرى متوفرة لديكِ لمعرفة الزمان الماضي الدقيق لحدوث التبويض. فالحمل بولد على رأي أهل الاختصاص، مرهون بـعلاقة حميمة تتزامن مع يوم التبويض أو هذا النهار الذي يتبعه كحد أقصى، لا بعلاقة حميمة مبكرة نتيجتها محسومة: الحمل ببنت.

* احرصي على إنقاص مستوى الحموضة في جسمك، حيث أنّ الحيوانات المنوية التي تتحمل مسئولية حملك بولد تعجز عن المكوث في بيئة حامضة ولا بد لها من بيئة تميل أكثر إلى القلوية. ولتحقيق هذا، ما عليك إلا اتباع نسق غذائي معيّن يقوم على اللحوم الحمراء والأطعمة التي تشتمل قدرا كبيرا من الملح.
* أقيمي مع زوجك علاقة حميمة بوضعيةٍ تقرب المسافة بين السائل المنوي وعنق الرحم وتعزز الفرص بأن تلتقط بويضتك حيواناً منوياً حاملاً للكروموسوم الذكري، وتمنحك إحساس النشوة العارمة الذي يلعب دوراً بإنقاص مستوى الحموضة في جسمك.

– إحرصي على تناول الحبوب فقد تم فعل بعض الدراسات العلمية التي قد كانت نتائجها أن نسبة 95% بالمائة من الحوامل اللاتي تناولن القمح و أشكال حبوب الإفطار قد قمن بإنجاب ذكور.
– إحرصي على تناول الأغذية النباتية التي تتضمن على الكالسيوم مثل الموز و التفاح و التين و البرتقال و اليوسفي و البطيخ الأحمر و قللي من المصادر الحيوانية للكالسيوم.
– إحرصي على الإستعانة بالطبيب المتخصص لمعرفة التوقيت المضبوط للإباضة و اسأليه عن الضروري فعله كي تقومي بإنجاب الذكور و إلتزمي بما يمليه عليكِ من تعليمات و نص
* أطلبي من زوجك ارتداء سراويل داخلية خاصة تبقي حيواناته المنوية منتعشة، بعيداً عن الحرّ الذي قد يفتك بها.
إحرصي على أن تتناولي الأغذية التي تتضمن على فيتامين ج مثل الموالح و المأكولات التي تتضمن على فيتامين ب.

– إحرصي على أن تتناولي الأغذية التي تتضمن على البوتاسيوم و الصوديوم مثل الموز و الفراولة و البطاطس بقشورها بل يلزم الحرص على غسلها على نحو جيد لإزالة نفايات المبيدات من عليها.

شاهد أيضاً

طريقة مضمونة للحمل

طريقة مضمونة للحمل طريقة مضمونة للحمل هل أنتِ مهيأة لتكوني أم هل تريدين علم أسرع …