بالفيديو : 15 شخص انتقموا بطرق متطرفة وغريبة !

بالفيديو : 15 شخص حصلوا على انتقامهم بطرق متطرفة وغريبة !

الفيديو السابق يشرح حالات لأسخاص انتقموا بطرق متطرفة وغريبة حيث يشرح الفيديو كيف قام هؤلاء الاشخاص انتقموا بطرق متطرفة وغريبة وغير مألوفة وكيف قاموا بالتخطيط لهذا الانتقام بهذا الشكل .

بالفيديو : 15 شخص انتقموا بطرق متطرفة وغريبة !
بالفيديو : 15 شخص انتقموا بطرق متطرفة وغريبة !

الحالة الأولى : 

قررت شرطة ولاية فيرموند بتعيين السجناء لدهان سيارات للشرطة وطباعة بدجات الشرطة عليها ، وهذا لكي يقوموا من خلال هذا العمل بتوفير المال لهم .

ولكن حدثت ما لم يكن في البال ، حيث قام احد السجناء برسم ووضع صور خنازير داخل بدجات الشرطة التي تم وضعها على السيارات ،  وهذا انتقاما من الشرطة على ماتفعله ضد السجناء .

الحالة الثانية : 

في بداية القرن التاسع عشر كان صانع الأحذية الفرنسي بيير بيكودا على وشك ان يتزوج خطيبته الجميلة الثرية ، ولكن حدثت الفاجعة قام ثلاثة من اصدقائه بطريقة الجاسوسية بحبسه وسجنه لمدة 7 سنوات لا يعلم عنه أحد في حصن في ايطاليا ، فقرر هذا الرجل الانتقام من هؤلاء الثلاثة .

تبدأ رحلة الانتقام حيث انتحل شخصية اخرى غير شخصيته واصبح من الاعنياء وذو نفوذ وسلطة وبدأ بالانتقام من الثلاثة حيث قتل جميع افراد اسرهم وتدميرهم تدميرا كاملا .

اصبحت رحلة انتقام بيير بيكودا مصدر الهام للرواية الشهيرة  THE COUNT Of Monte Cristo .

الحالة الرابعة : 

الروسية فلاديمير ماركو كان يعمل كمربي نحل وكان معتاد في المشاركة في صيد النمور والتي كانت بدورها تجلب الكثير من الأموال في السوق السوداء ،  قام ماركو في احد الأيام باصطياد نمر سيبيري ببندقيته الغير مرخصة ولكن النمر لم يمت واصيب فقط .

عاد النمر ال بيت ماركو وقام بتدميره بالكامل ثم انتظر لمدة يوم عودة ماركوف الى المنزل وانتقم منه وهاجمه واستطاع ان بمزق جميع اطرافه وهذا ان دل فهو يدل على انتقام الحيوانات ايضا لما حدث لها .

الحالة ال 5 : 

في عام 1978 قام مخرج افلام حرب النجوم جورج لوكاس قام ببناء قصر كبير واسماه مزرعة اسكاي وكر وقام ببناء استدية كبير خاص به على أرض القصر . 

ولكن لاقات هه الفكرة اعتراض كبير جدا من السكان المحليين لانهم لا يريدون الي الخاص بهم ان يكون موقعا لتصوير الأفلام .

لذلك قام جوروج لوكس عام 2015 بالتخلي عن خططه وقام بتحويل منزله الى مشروع اسكان ذات اسعار معقولة جدا تناسب الأخرين وللأسر ذات الدخل المنخفض .

وهكذا انتقم جورج لوكس من هؤلاء الذين يعتقدون ان حيهم الجميل الثري سوف يختفي ذهوته بمجرد انشاء موقع للتصوير فأتى بهذه الفكرة وجعله اسكان لمحددوي الدخل .

 

شاهد أيضاً

#موت_الشباب_موعظة_للناس يزلزل صفحات الفيس بوك قصة مؤثرة جدا

#موت_الشباب_موعظة_للناس “أحمد شريف”   زميلي من ٣ أسابيع حس أنه عنده دور برد شديد ، …