طريقة مضمونة للحمل

طريقة مضمونة للحمل

طريقة مضمونة للحمل هل أنتِ مهيأة لتكوني أم هل تريدين علم أسرع أسلوب للحمل عندما تكونين مهيأة يكون الإنتظار أسوأ الموضوعات.

بالرغم من أن الأسباب الطبيعية تعتبر العامل الأساسي في ميعاد حدوث الحمل ، بل هناك بعض الأشياء في وسعك فعلها ، وأخرى تَستطيع تجنبها ؛ و هذا فى طريق مبالغة احتمالية الحمل.

ستجدي في ذلك النص إرشادات مثبتة علميا من أخصائيين لإمكانية حدوث الحمل على نحو أسرع.

الاطفال هم من اعظم نعم الله على الانسان لهذا ان اكبر حلم يبحث عنه الزوجان بعد النكاح على الفور هو حلم الانجاب .

فالكثير يرغبون ان يصدر الحمل فى اول التزاوج على الفور برضا من الام والاب لتحقيق حلم الامومة والابوه .

وهناك من يتاخرون بعد النكاح حتى يأتي ذلك الحمل الأمر الذي يجعلهم يبحثون كثيرا عن الإشكالية التى يواجهها سعياً لحدوث الحمل .

لهذا يلزم على كل سيده ان تبتعد عن الاشياء التى تمنع حدوث الحمل وهى لا تعرفها مثل استعمال الغسول على الفور بعد الجماع وغيرها من الاشياء وأيضاً بعض الاطعمه يلزم تجنبه.

علم إشارات التبويض

علم إشارات التبويض ، كالتغيرات التي تتم في مخاط المهبل و الذي في الغالب يكون أرفع ، و أقل غزارة من المعتاد نحو أكثر الأوقات خصوبة ، كما أن بعض السيدات قد يشعرن ببعض الألم المفاجئ في جهة واحدة من الجسد فى فترة التبويض .

حساب أيام التبويض

حساب أيام التبويض له ضرورة خاصة فيما يتصل النساء اللاتى لا تمارسن الرابطة الزوجية بصورة منتظمة ؛ حيث يساعدها على علم أمثل الأوقات لصعود فرص الحمل. وهنا يلزم شرح عملية التبويض ومحاولة الحمل بعد الدورة الشهرية حيث يُعد أول أيام نزول دم الطمث هو أول أيام الدروة ، ويجب أن تبدأ محاولاتك للحمل اليوم التاسع ، و عندها تستمري بالمحاولة حتى تصبح حصيلة إمتحان الحمل موجبَة .

السيدات التي تأتي لديهن الدورة الشهرية كل 28 يوم ، يكون تبويضهن في اليوم الـ 14 ، بل بعضهن لديهن دورات أطول و بعضهن أقصر ، لهذا المسعى في مدى أوسع من هذا النهار الـ 14 يكون أكثر دقة لـ أسرع أسلوب للحمل .

الأساليب التى تعين فى حدوث الحمل هي :

يلزم على المراة ان تبقي ممدده على السرير بعد الجماع وترفع ركبتيها وتضم رجليها لفترة ساعه او اكثر ولا تقوم بالاغتسال بعدها على الفور .
اظبطى ميعادك على ايام التبويض والتى تكون بدءا من اليوم الرابع عشر من الدورة الشهريه وبعدها بخمس ايام يلزم الاستقرار فيهم على ممارسة الجماع .
حاولى تناول الحبوب التى تنشط التبويض مثل الفوليك اسيد والكولوميد وحاولى تناول البردقوش والمرميه التى تنشط من الجهاز التناسلى .
تناول حبوب طلع النخيل مع العسل واللبن والزنجبيل فهو مشروب منشط يعين على حدوث الحمل بشكل ملحوظ للغاية ،وتناول القرفه كل يومً قبل حدوث الحمل تعين على الاباضه وتكبير مقدار البويضه وتناول السمسم المطحون كل يومً.
يلزم ان يتم تغذية الزوجين على اكمل وجه ولاسيما تناول العسل والمكسرات وتناول الفيتامينات وبذور الفجل

شاهد أيضاً

التخطيط للحمل بتوأم

التخطيط للحمل بتؤام التخطيط للحمل بتؤام عديد من الأزواج يحلمون بإنجاب التوائم، وترجع رغبتهم بالحمل …